قريبا جدا تصيمم جديد لمحرك العراق
قريبا جدا تصيمم جديد لمحرك العراق
قريبا جدا تصيمم جديد لمحرك العراق

الشروط و الأحكام

قوانين وسياسات الموقع






اهلًا بكم في محرك العراق,الموقع العراقي الوحيد بكوادرعراقية فهو من العراقيين وللعراقيين حيث يعد  من أضخم المواقع المتخصصة  للأعلانات والبيع لجميع المركبات ليست في العراق فقط وأنما في كافة أنحاء الوطن العربي والدول المجاورة حيث السهولة في التصفح والنشر وفي التواصل والتوصل إلى أبعد واصغر نقطة في عموم أرجاء العراق,يقدم  الموقع كل ماهو حديث ومتطور لخدمة المتصفح والناشر بما في ذلك التعامل بين بعضهم البعض حيث يقرب بين البائع والمشتري ويجعلهم أقرب من أي وقت مضى في التواصل وبلوغ الغاية المرجوة الأ وهو البيع الموفق حيث يكون كلا الطرفين راضٍ عن بعضه البعض.

في الوقت الذي يوفر فيه موقع محرك العراق هذه الخدمة ترجو منكم أدارة الموقع الأهتمام والألتفات إلى شروط ونصوص الأتفاقية فأنك عندما توافق وتدخل لتصفح الموقع فأنك توافق على كل الشروط المدرجة في الموقع التي ليست بالجديدة وأنما هي من أبجديات المواقع  والشركات التي توفر خدماتها الأ لكترونية عبر الشبكة العنكبوتية فلذلك نرجو منكم الأهتمام والأصغاء لهذه الشروط.


  1. نشر الأعلانات المكررة وأنشاء أكثر من حساب في موقع محرك العراق.
  2. نشر أعلانات غير حقيقية بما في ذلك الأسعار الغير واقعية لسلعة واحدة أو عدة سلع.


  3. نشر أعلانات لا تحتوي على صور أو توضيح حقيقي لمحتوى الأعلان أو اي تضليل وغموض لماهية الأعلان ألمنشور.

  4. نشر أي محتوى أو مضمون ينتهك حقوق طرف أو أطراف أخرى.

  5. أستنساخ كلي أو جزئي لمحتوى أعلان شخص أو أشخاص أخرين.

  6. عدم التجاوز نصياً أو ضمنياً على ألحرية الفردية والجماعية لأي طرف من أطراف الأتصال في موقع العراق والجماعات المتعاملة معها مباشرةً أو غير مباشرةً.

  7. نشر أي تطبيق أو نسخ أو فايروسات الكترونية من شأنها أن تضر بالموقع ومستخدمي الموقع و أي طرف ثالث يتعامل مع الموقع.

  8. أحترام حقوق الأنسان كما نص عليها القانون العراقي وماعرفته قوانين حقوق الأنسان العالمية.

  9. جميع المراهنات واليانصيب,مكائن القمار,وأي شيء ممكن أن يعرف أو يشمل في المراهنات واليانصيب أو يدل على ذلك بما يعاقب عليه القانون العراقي يعتبر محضوراً في الموقع.

  10. الأحتيال وكل ماعرف ودرج تحت هذا ألمفهوم وألنطاق ودُل عليه كما أشار أليه قانون العقوبات العراقي وصنفه علماء ألقانون والمشرعين العراقيين والدوليين.

  11. الأسلحة المحرمة محلياً و دولياً بجميع أنواعها,أضافة ألى ألذخائر ألحية وألغازات المحرمة وألغاز المسيل للدموع وكل ماصنف وعرف بذلك.

  12. ألحفاظ على حقوق ألطبع وألحرية الشخصية وحقوق الأمتلاك وألملكية الفردية والوطنية وكل ماله علاقة بالعلاقات والماركات المسجلة محلياً و دولياً.